الحصول على الجنسية التركية دون القدوم إلى تركيا

الحصول على الجنسية التركية دون القدوم إلى تركيا

لا يوجد شرط ينص على القدوم إلى تركيا من أجل الحصول على الجنسية التركية عبر الاستثمار. إذ لا يلزم الإقامة في تركيا من أجل ذلك وإنما يلزم تحضير كافة المستندات المطلوبة بحذر بما يتوافق مع قوانين الحكومة التركية. في حال عدم قدوم المستثمر إلى تركيا فإن امتلاك الخبرة هو السبيل الصحيح لضمان نجاح الطلب. من خلال التوكيل الذي سيقوم المستثمر به سيتمكن المحامون الخاصون بنا من إتمام العملية بكافة جوانبها من البداية وحتى النهاية.

نبدأ العملية بالخطوة الأولى وهي استخراج رقم ضريبي، وفتح حساب مصرفي من خلال التوكيل. سيكون المستثمر مسؤولاً عن كافة الحوالات المالية والتحركات المصرفية من خلال الإنترنت. لذا فإن الأمور المالية آمنة بالكامل. حيث لا يمكن لأي أحد باستثناء المستثمر إجراء أي تحويل مالي. نقوم بعدها بإيجاد العقار المطابق للشروط القانونية لكي يتم شراؤه. نقدم لكم خدمة إيجاد العقارات وشرائها مع احتمال عودتها بربح كبير عليكم، كما نضمن لكم تأجيرها لمدة ثلاث سنوات. تشمل خدماتنا كذلك تقديم الاستشارات حول عملية الدفع الآمن المتعلقة بالعقار والتي تديرها الحكومة التركية.

أما الخطوة الثانية فهي تحضير المستندات بدقة واستخراج “شهادة المطابقة” من وزارة البيئة والتمدن. يقوم محامونا بالنيابة عن المستثمر بجمع الأوراق المطلوبة من البنك والدوائر الحكومية الأخرى واستخراج شهادة المطابقة من أجل طلب التجنيس بموجب التوكيل.

الخطوة الثالثة هي تقديم طلب التجنيس. حيث يقوم محامونا بتقديم طلب المستثمر من أجل الحصول على الجنسية التركية عقب تجهيز كافة الأوراق المطلوبة. يتم حينها رفع الطلب إلى إدارة الهجرة من أجل استخراج إذن إقامة. ثم يتم إرسال الأوراق إلى المديرية العامة للنفوس والتجنيس من أجل القيام بالتحريات الأمنية اللازمة. وفي النهاية عند إصدار الرئاسة التركية قرار الموافقة على الطلب يصبح بالإمكان الحصول على الجنسية التركية واستخراج جواز سفر تركي. لا يوجد ضمان يؤكد الحصول على الجنسية التركية. ولكن معدل نجاحنا هو 100% لتمكننا من إتمام طلبات كافة العملاء بشكل ناجح.

يتشرف فريقنا المختص بمرافقتكم خلال عملية الإقامة والتجنيس. لمزيد من التفاصيل يمكنكم التواصل معنا.

20 مايو 2020 / by / in
Comments

Comments are closed here.

WeChat